TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجه بتشديد الرقابة على منافذ البيع وتوفير السلع للمواطنين

السيسي يوجه بتشديد الرقابة على منافذ البيع وتوفير السلع للمواطنين
الرئيس السيسي خلال اجتماع مع الحكومة اليوم السبت

القاهرة – مباشر: وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اجتماع حكومي اليوم السبت، بتعزيز جهود ضبط الأسواق من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع، وتعزيز دور أجهزة حماية المستهلك لضمان حصول المواطنين على مختلف السلع وبجودة عالية.

  -مصر..تخفيض الرسوم الإدارية للدفع الكاش وتأجيل تطبيقها إلى 16 يونيو

   -الإسكان المصرية: لا تصالح مع مخالفات المباني غير مكتملة التشطيب

وأفاد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بان الرئيس اجتمع اليوم مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والبترول والثروة المعدنية، والعدل، والتموين والتجارة الداخلية، والمالية، والداخلية، ورؤساء المخابرات العامة، وهيئة قناة السويس، وهيئة الرقابة الإدارية، بالإضافة إلى مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

وقال السفير بسام راضي، في بيان، إن الاجتماع تناول متابعة جهود الحكومة في توفير السلع الأساسية اللازمة للمواطنين خلال شهر رمضان المعظم بالكميات والأسعار المناسبة، وإتاحتها في مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف أن الاجتماع تطرق أيضا إلى آخر المستجدات الخاصة بتطوير منظومة الدعم وتنقية قوائم المستفيدين من البطاقات التموينية بحيث تصبح المنظومة أكثر فاعلية وكفاءة.

وأشار إلى توجيهات الرئيس السيسي، خلال الاجتماع بتعزيز جهود ضبط الأسواق من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع، وتعزيز دور أجهزة حماية المستهلك لضمان حصول المواطنين على مختلف السلع وبجودة عالية.

ترشيحات

"السيسي" يطمئن على توافر السلع وتخفيض الأسعار

السيسي: الأسعار لن ترتفع مهما حصل للدولار

الحكومة تعرض موقف مخزون السلع وإجراءات ضبط الأسواق على السيسي